الجمعة، 3 سبتمبر 2010

الخدامه ماعندها احساس

اليوم قعدت من النوم بعد الفطور 

طبعا مابقى شي .. اكلت بطاط مسوينه الجيران ومطرشينه لنا مع شوربه ومعكرونيا بالباشميل

بس اكلت البطاط وكان لذيذ

مو اهني السالفه


يوم قلت للخدامه سوي لي قهوه ..  (( عاد وقتها يكون شعوري وانا قاعده ودايخه وابي قهوه شلون يكون ))

ترد الخدامه بكل بروود  ابرد من وجه فهد المطيري ..وتقول :  مافيه قهوه خلصت 

انا وجهي صاار كاني شايفه شجوون منصدمه من امها وهي تغازل زوج اختها


جتني رجفه على دمووع على احساس اني قويه وبقوم اطقهاا


آآآآآآخ  يااارااسي  >> حزتها مو الحين


عاد قلت امري لله .. اقوم واشوف لي قهوه غير عربيه  :(


لقيت عندنا هالثلاث قهواات  







سويت هذي  





بس مع حليب .. لان جربته مره مع ماي ماعجبني

ونفس الشي حتى مع الحليب ما عجبني


ياربي ودي ودي اسوي قهوه حلوه بالبيت مثل الكافيه اللي بمحطات سعوديه نمره كل ماسافرنا .. حبيت البانزين والسبه قهوتهم


عاد انا لي مااضي حلو مع القهوات

يعني مرره ..أياام الجامعه كانوا حاطين ماكينه القهوه  يم حمام الشباب  .. يعني يع يع

والشباب اموت واعرف شنو يسوون بهالحمام .. لا افتحوا الباب الريحه اللهم ياكافي .. تقول ماكو عامل ينظف وراهم

قمت احس ريحتهم بطعم القهوه

وقمت اشتكيت >> عند بطنها ماتسكت على الحق

وقام وااحد اطرق الله يخليه لامه وابووه .. ويوفقه ويرزقه بحيااته .. ويجمعنا فيه كلنا بالجنه انشالله 

قام وغير مكان القهوه .. 

لاتشوفون كشرتي وانا اشوفهم مغيرين مكانها ,, بقيت اكتب اسمي عالقهوه هههههههههههههههههههههه


المهم  

ان حلم حيااتي اللي يطري في بالي الحين .. ان اسوي قهوه بالبيت أطلق من قهااوي محطات السعوديه :)


,,  بس عوضتها عالسحور .. عقب ماتسحرت برجر لحم وميرندا .. وصحن بطاط مهروس مع كريمه وجبن وذره

شربت قهوه عربيه .. وعدلت مزااجي :)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق