الخميس، 2 سبتمبر 2010

انا ماحبه بس حبيته

بما ان رمضان فالموضوع الاول من بعد الافتتاحيه مباشره بيكون عن الاكل طبعا :)

احلى شي بالدنيا الاكل

انا احس ان أصدق حب ..وأطهر حب .. اللي مستحيل تكون فيه خيانه وغدر وطعن بالظهر

هو حب الاكل

انا حبيت شجون في مسلسل أميمه في دار الايتام لانها ابطــيــنيه :$

................


ماعلينا  .. خل اقول شنو الاكله اللي ماكنت احبها وحبيتها ..لان لو بتغزل بالاكل ماراح اخلص

الاكله اهيا (( صينيه الباذنجان بالبقسمااط  ))






يمكن الصوره ماتغري .. ويمكن لان البايركس صغير ..ولان نصه مأكول .. بس والله لذييييييييييذه ..


المقادير :   دجاجه \ باذنجان \ جبن قلاص \ قشطه \ بقسماط \ نص مكعب ماجي \ فلفل اخضر بارد \ بصل \ جزر \ كريمه حمرا (( اذا مالي خلق للدسم الغيها ))

الطريقه :   - >تقطع الدجاجة (بدون عظم ) قطعاً صغيرة ثم تحمس مع البصل والثوم شويه والجزر والفلفل الاخضر والماجي

- >يقطع الباذنجان حلقات ثم تقلى في الزيت وتصفى , ثم تـصف في صينية 

- >ويوضع فوقها الدجاج ثم نغطي الدجاج .. وفوق الدجاج حطيت جبن موزريلا ..ثم نغطي الدجاج  بطبقة أخرى من الباذنجان 

- > نخلط الجبن مع القشطه والكريما الحمرا شوويه ثم نسكبه على الباذنجان ثم نرش فوقه البقسماط وندخله الفرن 


وبــس :)


** ملاحــظــه : أنا مااحب الباذنجااان كلش .. بس من اكلت هالاكله .. صار من عشااق بطني :*



هناك تعليق واحد:

  1. هذا اول رد لي لك ..
    عشان ارفع معنوياتك يبه ..

    بس اختار بيئة سياسيّة .. مو ساذجه مثل بعض هالمدونات الي ما تدري وين الله قاطها !

    ردحذف